تحليل تطور فيلم النقل الحراري في الصين

تاريخ:2020-12-15

الصين فيلم النقل الحراري شهدت تكنولوجيا الإنتاج عملية تطوير من الصفر ، من جميع الواردات من الخارج إلى من الإنتاج المحلي إلى التصدير.

في الثمانينيات ، بدأت أفلام النقل الحراري ذات الأنماط والأنماط تتدفق إلى بلدي من الخارج. تتشابه جميع أنواع الأنماط والنصوص والألوان في التجارة الإلكترونية للأغراض العامة. على الرغم من أنه يعطي تأثيرًا زخرفيًا جيدًا ، إلا أنه يفتقر إلى التخصيص. يجب استيراد الرسومات والنصوص الفردية ، والوسائط باهظة الثمن ، وهناك عدد قليل من المنتجات التي يمكن استخدامها.

في منتصف التسعينيات ، بدأت طريقة الإنتاج المحلي للألمنيوم المؤكسد في إنتاج فيلم نقل حراري. على الرغم من أنه يمكن أن يكون له تأثير معين ، إلا أنه فشل في حل تكنولوجيا الإنتاج بشكل جيد ، وهو أدنى بكثير من فيلم النقل الحراري الأجنبي. جودة. في وقت لاحق ، في الصين ، تم إنشاء تركيبات طلاء جديدة وعمليات جديدة ببطء ، خاصةً تم دمج طبقة الإطلاق والطبقة الواقية في طبقة واحدة لتحقيق طلاء لمرة واحدة يمكن أن يحل محل طبقة الإطلاق وحمايتها. بهذه الطريقة ، لا يتم تقليل العملية فحسب ، بل يتم تقصير حبر عملية الإنتاج ، وتقليل كفاءة الإنتاج ، وتقليل التكلفة ، ولكن أيضًا يتم تحسين جودة فيلم النقل الحراري ، بحيث يتداخل الكسر الحراري ، مقاومة الخدش ومقاومة الطقس وقابلية طباعة فيلم النقل الحراري تم تحسين الأداء بشكل كبير ، حيث وصل إلى جودة المنتجات الأجنبية المماثلة. نظرًا للجودة الممتازة للطباعة ثلاثية الأبعاد وخدمات الأنماط الشخصية ، فقد تم التعرف عليها وتطبيقها من قبل العديد من الشركات المصنعة للعلامات التجارية العالمية ، وتم نقلها إلى الخارج من قبل العديد من الشركات المصنعة للعلامات التجارية ، ويتم تصديرها بشكل عام إلى اليابان والولايات المتحدة وأوروبا الشرقية وجنوب شرق آسيا وغرب آسيا ودول ومناطق أخرى.

تطبيق فيلم زهرة نقل الحرارة : فيلم زهرة نقل الحرارة دلو الطلاء ، فيلم زهرة نقل الحرارة القرطاسية ، فيلم زهرة نقل الحرارة المنتج الخشب ، فيلم زهرة نقل الحرارة PE PP PET ، PS ABS PC فيلم زهرة نقل الحرارة ، فيلم زهرة نقل الحرارة PVC ، فيلم زهرة نقل الحرارة معطف واق من المطر ، المرحاض غطاء فيلم زهرة نقل الحرارة ، فيلم زهرة نقل الحرارة الزجاجي ، فيلم زهرة نقل الحرارة لوحة الدرج ، فيلم زهرة نقل الحرارة بالليزر بالألمنيوم ، فيلم زهرة نقل الحرارة للسلع المنزلية ، طلاء بالرش المعدني ، منتج نقل الحرارة ، فيلم طباعة نقل الحرارة ... .. إلخ.،

أعتقد أنه في المستقبل ، ستتمكن بالتأكيد جهود وأبحاث وتطوير شركات أفلام النقل الحراري المحلية والعاملين في الصناعة من الوصول إلى مستوى أعلى.