الميزات الأساسية التي يجب أن تعرفها عن آلة لصق الملصقات بالذوبان الساخن

تاريخ:2020-12-15

يلعب تصنيف المنتجات دورًا مهمًا للغاية في سلسلة الإنتاج لأنه يعطي وجهًا لعلامة تجارية ، وأي خطأ في نقطة وضع العلامات له تأثير مدمر على كل من المنتج والشركة.

تستخدم الشركات طرقًا مختلفة لتسمية منتجاتها قبل التوريد. يستخدم البعض التشغيل اليدوي بينما يتبنى البعض الآخر وضع العلامات التلقائي على الماكينة والذي يقوم تلقائيًا بتسمية المنتجات بعد برمجة الجهاز على الإعدادات المطلوبة.

عندما يتعلق الأمر بوضع العلامات التلقائي ، آلة الوسم بالذوبان الساخن يبدو أنه أفضل آلة لصق لجميع أشكال وأحجام الزجاجات. تم تصميم نموذج الآلة سهل التشغيل هذا لجعل الإنتاج الضخم للملصقات على أنواع مختلفة من الحاويات بتكلفة إنتاج منخفضة بسهولة.

أيضا، مقابل آلة لصق تذوب الساخنة جيد لكل من وضع العلامات على محيط الجانب الفردي والمزدوج للزجاجات المسطحة والمربعة والمستديرة مثل زجاجة الماء والعصير وتعبئة المشروبات بالبخار.

ومع ذلك ، عند التفكير في شراء إما آلة لصق الملصقات بالذوبان الساخن أو آلة لصق الغراء بالذوبان الساخن ، يجب أن تجد طريقك إلى المنزل خبيرًا ومشهورًا الشركة المصنعة لآلة الوسم .

الميزات البارزة لآلة لصق الملصقات بالذوبان الساخن Opp

1. التحكم الذكي
تستخدم آلة الوسم بالذوبان الساخن Opp نظام تحكم PLC ناضج للحفاظ على السرعة العالية واستقرار الماكينة.
يوجد جهاز صرف على شكل عالمي يساعد على تحديد المواقع والتعديل بسرعة دون استبدال الملحقات بقطر آخر.

2. واجهة تفاعلية بديهية بين المستخدم والآلة
إن آلة لصق الغراء المصهور على الساخن Opp لديها نظام تشغيل يتم التحكم فيه عن طريق نظام شاشة لمس حساس للغاية.
هذا يجعل الآلة سهلة التشغيل وفعالة وعملية. إلى جانب ذلك ، فإن تصحيح السلسلة على الوجهين يضمن محاذاة المواد.

3. نظام الترميز
تحتوي آلة لصق الغراء المصهور على الساخن Opp على طابعة رمز يمكنها طباعة رقم الدُفعة وتاريخ التشغيل عبر الإنترنت ، وتحسين الكفاءة ، وتقليل عملية تغليف الزجاجة. طابعة الأكواد سريعة ومستقرة وواضحة جدًا.

4. سرعة وضع العلامات والجودة
ينظم نظام التحكم في السرعة المتغيرة السرعة وفقًا للحاجة للعمل بأفضل سرعة إنتاج.
جودة الملصقات خالية من التجاعيد ، مما يحسن بشكل كبير من جودة تغليف المنتج.

5. الكشف التلقائي الكهروضوئية
ميزة مثيرة للاهتمام لآلة الوسم بالذوبان الساخن الأوتوماتيكية هي الاكتشاف التلقائي الذي يراقب تشغيل الماكينة. كما أنه يتميز بنظام الكشف التلقائي عن الإنذار الذي يمنع الهدر والتسرب.
بمجرد ملاحظة وجود خلل في الملصقات ، تتوقف الماكينة تلقائيًا ، خاصة إذا اكتشفت عدم وجود ملصقات من خزانة الإمداد ، أو عندما تكون الملصق على وشك الانتهاء أو حتى عندما يكون هناك انحشار أو سقوط حاويات على طول خط الملصقات .

استنتاج
إن تصميم آلة وضع العلامات بالذوبان الساخن opp من قبل شركة تصنيع آلات وضع العلامات المهنية وذات الخبرة العالية يهدف عادةً إلى جعل وضع العلامات على الزجاجة بسيطًا وسريعًا وفعالًا من حيث التكلفة.
في الواقع ، فإن الفوائد الهائلة لآلة الوسم بالذوبان الساخن أفضل مما تم إخباره ، ولكن يجب عليك التأكد من شراء واحدة من شركة تصنيع آلة لصق موثوق بها.