مقدمة موجزة لملصق غلاف الانكماش الحراري

تاريخ:2022-10-20
يُعد ملصق غلاف الانكماش الحراري طريقة ممتازة لتمييز منتجاتك أثناء مطابقتها للعبوة. يسمح بدمج الرسومات والنصوص بالألوان الكاملة بسهولة في الملصقات. تعتبر الملصقات أيضًا خيارًا متينًا للغاية ، حيث توفر مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص. هذه الملصقات فعالة من حيث التكلفة للتشغيلات الصغيرة والمتوسطة الحجم. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من المواد ويمكن تخصيصها بتشطيبات فريدة.
يمكن تخصيص ملصقات غلاف الانكماش الحراري لتضمين شعارك. يمكن إنتاج مادة الغلاف بمجموعة متنوعة من العمليات ، بما في ذلك طباعة الأوفست والطباعة الرقمية. جودة الطباعة الناتجة مثيرة للإعجاب ومتسقة ، مما يسمح لك بعمل ملصقات جريئة وجميلة. علاوة على ذلك ، توفر ملصقات غلاف الانكماش الحراري أيضًا مقاومة ممتازة للخدش ومقاومة للرطوبة.
تعتبر ملصقات غلاف الانكماش الحراري حلاً ممتازًا للتعبئة التي يجب أن تكون واضحة للعبث. يمكن قص هذه الأكمام لتناسب شكل الحاويات المختلفة وتوفر مساحة للعلامة التجارية بزاوية 360 درجة. يمكن أن تتضمن أيضًا ميزات أمنية مثل الأختام الواضحة للعبث ، والتي تزيد من ثقة المستهلك.
جعلت تقنية طباعة الأكمام المتقلصة النافثة للحبر من السهل الطباعة على مجموعة واسعة من الركائز. هذا يعني أنه يمكنك عمل تقليص تسميات الأكمام باستخدام صور عالية الدقة. إذا كنت بحاجة إلى الطباعة على أفلام غير ماصة ، ففكر في معالجة الهالة للحصول على أفضل جودة طباعة.
كما هو الحال مع جميع الملصقات الحساسة للضغط ، يجب عليك استخدامها في البيئة المناسبة. تأكد من إبعادهم عن المجمدات وفي البيئات الرطبة أو الحارة. يمكن وضع الملصقات الحساسة للضغط على أي نوع من الحاويات ذات الأكمام. يمكن أيضًا إزالة الملصق لإعادة التدوير.
تجعل ملصقات غلاف الانكماش الحراري ملصقات المنتجات المخصصة أكثر جاذبية على أرفف متاجر البقالة. هذه الملصقات مصنوعة أيضًا من مواد قوية ويمكن أن تتحمل المناولة القاسية. علاوة على ذلك ، يتم طباعة الرسومات على الجزء الداخلي من الغلاف وهي ليست عرضة للتآكل وتدفق الحبر. نظرًا لأن ملصقات الأكمام المتقلصة لا تتطلب أي مادة لاصقة ، فمن السهل إزالتها وإعادة استخدامها من قبل العملاء.
فائدة أخرى لاستخدام ملصق غلاف الانكماش هو حقيقة أنه يمكن تخصيصه ليناسب شكل المنتج. يمنحك هذا مساحة أكبر لتخصيص تصميمك ورسائلك ، مع تحسين صورة علامتك التجارية أيضًا. يمكنك حتى لف ملصق غلاف الانكماش حول الحاوية بأكملها.
توفر Axon مجموعة كاملة من أدوات تطبيق ملصقات غلاف الانكماش الحراري ، بما في ذلك نماذج تنسيق الأفلام العريضة القادرة على معالجة ما يصل إلى 900 مم. مصمم لسهولة الاستخدام ، فإن آلة تطبيق الملصقات ذات الأكمام المنكمشة من Axon مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات. وتشمل هذه مستحضرات التجميل والحليب السائل ، من بين أمور أخرى. توفر تطبيقات ملصق غلاف الانكماش الحراري من Axon سرعة وموثوقية عالية.

وصف المنتج:
المواد: فيلم BOPP اللاصق وفيلم لؤلؤي
الطول: حسب طلب العملاء
الإرتفاع: حسب طلب العملاء
السماكة: حسب طلب الزبون ، العرض باللفائف أو القطع
اللون: اطبع 10 ألوان على الأكثر
الخصائص: صلابة جيدة ، مقاومة الكشط ، أبيض ناصع
التطبيق: يستخدم على نطاق واسع للأطعمة والمشروبات والمياه المعدنية ومنتجات الاستخدام اليومي والبطارية
القرطاسية ومستحضرات التجميل ولعب الأطفال وهلم جرا.
لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارته تسمية غلاف PVC بالحرارة يتقلص لتغليف الزجاجة
مرحبًا بك في البريد: [email protected] أو اتصل على 86-576-84198825