ما هو شكل زجاجة الماء؟

تاريخ:2022-09-01

تشكيل زجاجة الماء عبارة عن وعاء بلاستيكي شفاف مع ختم. إنه مثالي لمجموعة متنوعة من الأنشطة في الفصل ، بما في ذلك تخزين العينات. يفي المنتج بمعايير علوم الجيل التالي (NGSS) ومسجل لدى Achieve ، الشركة الأم لمعايير علوم الجيل التالي. لا تصادق معايير علوم الجيل القادم على المنتج أو تشارك في إنتاجه.

أنابيب اختبار التشكيل

أنابيب اختبار بريفورم لزجاجات المياه مصنوعة من التشكيلات PET ، وهي نفس المادة المستخدمة في إنتاج زجاجات Coca-Cola. يتم نفخ هذه التشكيلات في شكل زجاجة وهي بنفس حجم أنابيب اختبار COVID-19. أنتجت منشأة مملوكة لشركة Coca-Cola Consolidated Inc. ، أكبر شركة لتعبئة زجاجات Coca-Cola في الولايات المتحدة ، 7 ملايين زجاجة بها أنابيب اختبار.

تعتبر أنابيب اختبار التشكيل أداة متعددة الاستخدامات في معامل الفن والعلوم. يمكن استخدامها للخلط والمراقبة والتخزين وهي مصنوعة من البلاستيك السميك الذي لا ينكسر بسهولة مثل الزجاج. علاوة على ذلك ، يمكنهم التعامل مع السوائل الساخنة والباردة. يمكن أيضًا إعادة استخدامها لمشاريع أخرى.

تعتبر أنابيب الاختبار Preform بديلاً رائعًا لأنابيب الاختبار الزجاجية. يمكن استخدامها لتخزين السوائل والبلورات الهلامية ، وجمع عينات المياه ، وزراعة النباتات والعينات. لكن لا ينبغي استخدامها مع الأحماض القوية أو تعقيمها. تبلغ سعتها 40 مل ويبلغ طولها حوالي 16 سم وقطرها 2.5 سم.

المواد المستخدمة في صنع التشكيلات

تصنع أشكال زجاجة الماء من مجموعة متنوعة من المواد. هذه الزجاجات آمنة للغسل في غسالة الصحون وغالبًا ما تستخدم لأغراض غيوكاشينغ. المادة الرئيسية المستخدمة في صنع أشكال زجاجة الماء هي PET. يستخدم هذا النوع من المواد على نطاق واسع للعديد من أنواع التعبئة السائلة المختلفة ، بما في ذلك الماء والمشروبات الغازية. كما أنها تستخدم لحفظ الطعام ومنتجات النظافة مثل المنظفات وسائل غسيل الأطباق. تتضمن العملية المستخدمة لصنع هذه الزجاجات قولبة بالنفخ.

تُستخدم أشكال PET في زجاجات المياه والحاويات الأخرى المعقمة. المواد المستخدمة في صنع أشكال PET قادرة على تحمل مجموعة واسعة من درجات الحرارة والضغط. نتيجة لذلك ، تعد PET أيضًا خيارًا ممتازًا للمشروبات الغازية.

لصنع أشكال زجاجة الماء ، يتم تسخين راتنج لدن بالحرارة إلى ما يقرب من 600 درجة فهرنهايت وإطلاقه في قالب لإنشاء الشكل المطلوب. ثم يتم تشكيل التشكيل في زجاجة صودا أو منتج آخر. يمكن إعادة استخدام التشكيلات المسبقة مئات المرات ، وهي مقاومة للماء والهواء. يمكن لـ Geocachers أيضًا الاستفادة من هذه الزجاجات كجلود شديدة التحمل.

تصنيف المواد حسب الخصائص التي يمكن ملاحظتها

تصنيف المواد حسب الخصائص التي يمكن ملاحظتها هو طريقة علمية تتضمن تجميع الكائنات بناءً على خصائصها. على سبيل المثال ، يمكن تصنيف الكائن حسب لونه وملمسه وشكله وحجمه وصلابته. بعد ذلك ، يمكن تصنيفها بشكل أكبر بناءً على قوتها ومرونتها وخصائصها الأخرى.

سيقوم الطلاب بفرز ومقارنة الأشياء للعثور على مواد شائعة أو مماثلة. سيلاحظون معلومات مفصلة في دفتر ملاحظات أو رسم. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم الطلاب بتصنيف المواد باستخدام خصائصها الشائعة التي يمكن ملاحظتها ووصف أوجه التشابه والاختلاف. ستساعدهم هذه العملية على تعلم المفردات العلمية التي يحتاجون إليها لفهم ما تفعله المواد.

لبدء النشاط ، يمكن للطلاب العمل في أزواج أو مجموعات صغيرة لمقارنة المواد. يمكنهم تسجيل أفكارهم على الملاحظات اللاصقة أو استخدام دفتر ملاحظات لتسجيل ما اكتشفوه. يجب عليهم بعد ذلك مشاركة ومناقشة أفكارهم.

اسم المنتج: سمعة موثوقة تشكل تشكيل زجاجة بلاستيكية خمسة جالون

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارته سمعة موثوقة تشكل تشكيل زجاجة بلاستيكية خمسة جالون

مرحبًا بك في البريد: [email protected] أو اتصل بالرقم 86-576-84198825