الفسيفساء مع أغطية الزجاجات

تاريخ:2022-09-15
أغطية الزجاجات هي الإغلاق الذي يغلق الفتحة الموجودة في الجزء العلوي من الزجاجة. غالبًا ما يتم تزيينها بشعارات العلامة التجارية. على الرغم من أنها ليست أكثر الأختام موثوقية ، إلا أنها تصنع قطع فسيفساء رائعة. تعرف على الاستخدامات العديدة لهذه القطع البلاستيكية في الفسيفساء. فيما يلي دليل موجز لأغطية الزجاجات.
أغطية الزجاجات هي إغلاق للفتحة العلوية للزجاجة
غطاء الزجاجة هو نوع من الإغلاق يستخدم لإغلاق الجزء العلوي من الزجاجة. وهي مصنوعة من البلاستيك أو الزجاج. يحتوي على ثلاثة أو أربعة خيوط تثبته على الزجاجة. عادة ، يبلغ قطر أغطية الزجاجات 24 مم أو 28 مم.
في السنوات الأخيرة ، تم تصنيع أغطية الزجاجات من مواد بلاستيكية مختلفة. كثير منهم قابلة لإعادة التدوير. ومع ذلك ، يجب أن تكون مصنوعة من مادة مناسبة لوسائل الإعلام والاستخدام المخصص لها. على سبيل المثال ، يجب أن تكون أغطية زجاجات السوائل أو المساحيق مصنوعة من بوليمرات صالحة للأكل.
تأتي أغطية الزجاجات في العديد من الأنماط ، بما في ذلك الأنماط الصلبة والنسيجية. تم تصميم بعضها لإغلاق جميع أنواع السوائل ، في حين أن البعض الآخر مصنوع خصيصًا لجرعات معينة. غطاء محكم يسهل على المستخدم فتحه. قد يتميز البعض الآخر بالنقش أو الشعار للترويج للشركة.
أنها تسمح للسائل بالمرور حول القطعة المركزية الزرقاء
الغطاء اللولبي والغطاء الرياضي نوعان شائعان من الإغلاق لمجموعة واسعة من الحاويات. كلاهما مصمم للسماح للسائل بالمرور حول قطعة مركزية زرقاء. عند اختيار الإغلاق الصحيح للزجاجة ، تحتاج إلى تحديد الحجم الدقيق للزجاجة والانتهاء منها.
لا يمكن الاعتماد عليها
على الرغم من حقيقة أن معظمنا قد شرب من الزجاجات في وقت أو آخر ، فليس هناك ما يضمن أنها ستكون قابلة للاستخدام دائمًا. عندما تتقادم الزجاجات وتتحلل ، غالبًا ما يتم التخلص منها مع أغطيةها. تعد إعادة تدويرها خطوة مهمة نحو حماية بيئتنا وتقليل تأثيرنا عليها.
يعد الإغلاق اللولبي هو النوع الأكثر شيوعًا من غطاء الزجاجة. إنه سهل التطبيق ويمكن تطبيقه يدويًا أو بواسطة معدات آلية. عند تطبيق الإغلاق ، من المهم التحكم في عزم الدوران. يجب إحكام ربط البرغي بشكل كافٍ لمنع التراجع والحفاظ على الختم. ولكن لا ينبغي تشديده لدرجة أن المستخدم النهائي لا يستطيع إزالته. غالبًا ما توجد أغطية الزجاجات ذات الإغلاق اللولبي على زجاجات البيرة.
يمكن استخدامها لصنع الفسيفساء
يمكن استخدام أغطية الزجاجات لصنع الفسيفساء بعدة طرق. أولاً ، يمكنك ترتيبها على قطعة من الخشب الرقائقي. بعد ذلك ، استخدم مسدس الغراء للصق الأغطية واحدة تلو الأخرى. يمكنك أيضًا تغطية الخشب الرقائقي بالبرسبيكس أو الخشب الرقائقي. إذا كنت ترغب في عمل فسيفساء من صورة ، فيمكنك تبديل الألوان القريبة ، على سبيل المثال ، باستخدام قبعات حمراء وبيضاء لإنشاء وهم زهرة وردية.

مرحبًا بك في البريد: [email protected] أو اتصل بالرقم 86-576-84198825